شركة عزل فوم بالباحة

تعد شركة عزل فوم بالباحة من أفضل وأكبر الشركات المتميزة في مجال عزل الأسطح بالفوم. وتقدم الكثير من الخدمات والأعمال المتميزة والرائدة وبأرخص وأقل الأسعار والتكاليف. والتي تناسب جميع فئات المجتمع، وذلك بالإضافة إلى تقديم عروض حصرية وتخفيضات هائلة من أجل إرضاء العميل وكسب ثقة.

شركة عزل فوم بالباحة

شركة عزل فوم بالباحة

في أغلب الأحيان نجد المنازل والبيوت تتعرض لعوامل الجو الطبيعية وتقلبات الطقس المختلفة والمتنوعة. والتي تؤثر تأثير مباشر وسلبي على جميع الأسطح والخزانات.


وذلك بسبب درجات الحرارة المرتفعة والأمطار والسيول الغزيرة والرطوبة الشديدة. مما أدي إلى ظهور شركات عزل الفوم، وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات لأنها تستخدم العزل الحراري والعزل المائي والعزل الصوتي وعزل شينكو.


تقدم الشركة أفضل وأجود مواد الخام العزل في عزل الفوم. بالمنطقة بشكل شامل وكامل، المواد الخام الأصلية والمستوردة.
تستخدم شركتنا أفضل العمالة المدربة والمتخصصة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والدقة لكي تعطي أفضل النتائج المرضية والمطلوبة للعزل.

أفضل شركة عزل فوم بالباحة

شركة عزل فوم بالباحة قامت بتقديم المئات والمئات من عمليات عزل فوم على مدار أكثر من 20 عاماً. عزل الفوم أبرز وأهم طرق المستخدمة في عمليات العزل نتيجة المزايا العديدة ومن أهم هذه المزايا الآتي:

  • عزل الفوم يوفر العديد والعديد من الوقت والجهد والمال لأنه لا يحتاج إلى إنجازه العديد من الوقت بالمقارنة بباقي أنواع العزل.
  • يستخدم عزل الفوم كعازل ثنائي لأنه يستخدم كعازل مائي وأيضاً عازل حراري في نفس الوقت.
  • عزل الفوم يكون أكثر سماكة عن باقي الأنواع الأخرى، يطول العمر الإفتراضي للمبنى، مما يزيد أكثر من 10 سنوات.
  • الشركة لها حرية التحكم في سمك طبقات عزل الفوم بكل سهولة ويسر وأيضاً على حسب طلب ورغبة العميل.
  • عزل الفوم يقاوم نمو جميع أنواع الحشرات والقوارض والفطريات والطحالب لا تنمو.
  • يتميز عزل الفوم مادة صلبة والتي يصعب إختراقها، وتتميز بخفة الوزن، وتساعد بشكل كبير على التقليل من استهلاك الكهرباء.

شركة عزل فوم بالباحة تجمع بين أفضل أنواع عزل الفوم وبين أرخص الأسعار والتكاليف. لأنها تستخدم الأجهزة والأدوات والمعدات الحديثة واللازمة لعملية عزل الفوم. بواسطة أفضل العمالة المدربة والمتخصصة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والدقة في عزل الفوم بكل حرفية وإتقان. تعرف معنا على أنواع عزل الفوم:

  • عزل الفوم بولي يوريثان يعد من المواد منخفضة التوصيل الحراري. لأنها لا تمتص الماء والبخار، إلا بنسبة قليلة، وتتميز بخفة الوزن، وأيضاً تقاوم الضغط.
  • مادة بولي ستيرين وهو عبارة عن فون الأبيض والأزرق، وهو مادة خفيفة الوزن، تتميز بوجود فراغات.
  • تتمتع أنها لا تقوم بتسريب أي ماء أو بخار، وبالتالي هي قليلة التوصيل للحرارة، تتميز بالكثافة الكبيرة.

أفضل شركة عزل فوم

شركة عزل فوم بالباحة تتجنب الكثير من الأخطار التي قد تحدث خلال عمليات عزل الفوم. لأنها تمتلك شركتنا أفضل العمالة المدربة والمتخصصة والمدربة على أعلى مستويات.
يتم تدريب جميع العمالة وعمل دورات تدريبية مكثفة بشكل طويل وكامل في عمليات العزل. حتى تمتلك الخبرة والكفاءة العالية والكبيرة.
تقع الكثير من الشركات الأخرى في العديد الأخطاء الشائعة. التي تحدث نتيجة سوء توزيع مواد العزل على جميع الأسطح، ولكن شركتنا تنتبه إلى التوزيع المتكافئ ووجود الأسلاك والتوصيلات والمواد المعدنية.

أرقام شركة عزل فوم بالباحة

بمجرد التواصل مع أرقام شركة عزل فوم بالباحة سواء من خدمة العملاء أو الواتساب. سوف يقوم أحد ممثلي شركتنا بالرد عليكم وعمل الخدمات والأعمال التالية:

  • معاينة المكان أو المنزل المراد عزل الفوم به. وتتبع بعض الخطوات التالية وهي عمل عزل شينكو وهو عبارة عن عمل طريقة توضع على جميع الأسطح.
  • لكي تمنع حدوث أي تسريب للمياه أو البخار أو الحرارة إلى جميع غرف النوم والمعيشة والأطفال والمكتب داخل المنزل.
  • عزل شينكو يعتبر من أنواع العزل التي تقوم بحماية جميع الأسطح من درجات الحرارة الشمس المرتفعة وأيضاً الحارقة، في فصل الصيف.
  • تقي من الأمطار والبرودة الشديدة في فصل الشتاء ولا تسبب في الرطوبة وذلك نتيجة تساقط السيول ومياه الأمطار.
  • بشرب مياه الأمطار إلى حدوث رطوبة شديدة الأسقف والجدران بصورة، وتقوم الشركة أفضل أنواع العزل.
  • عزل شينكو يتفادى الكثير من المشاكل. فإن الشركة تستخدم الماكينات التي تساعد بشكل كبير في منع تسرب المياه في جميع الأسطح والمباني.
  • يفضل عمل عزل شينكو في عزل البدرومات وجميع الجراجات على أفضل صورة وتعطي أفضل النتائج المثالية.

الهدف الأول والرئيسي هو منع تسرب المياه سواء الصرف الصحي أو الجوفية، وذلك من والى الحوائط والجدران.

كما يعمل الفوم على مقاومة الرطوبة وأيضاً الأمطار. حتى لا تصل بشكل جيد ونهائي إلى غرف النوم والمنزل من خلال إتمام تنفيذ عزل جميع الأسطح .

مميزات شركة عزل فوم بالباحة

شركة عزل فوم بالباحة تتميز بالعديد والعديد من الخدمات والأعمال المقدمة للمحافظة على جميع الأسطح والخزانات وحمامات السباحة وغيرها بعمل العزل الحراري لذلك هي تقدم التالي:
يختلف العزل الحراري عن باقي أنواع العزل وذلك بسبب اختلاف مواد الخام للعزل ومن أفضلها وأبرزها هو عزل الفوم، وهو مواد آمنة جداً.
يقوم فريق العمل بتوزيع مواد الخام العزل الحراري، حتى لا تتسرب في توزيع الحرارة إلى داخل المنزل وغرف النوم من خلال اختراق الجدران والأسقف والنوافذ.
والتي تدخل بكل سهولة ويسر إلى داخل المنزل مما يعمل العميل وجميع أفراد العائلة إلى تشغيل اجهزة التكييف والمراوح.
مما يساهم بشكل كبير على استهلاك الكثير والكثير من الكهرباء، أنما من مميزة العزل الحراري يعمل على التقليل من تسرب أشعة الشمس المباشرة إلى داخل المنزل.
الحد من دخول أشعة الشمس المباشرة والضارة يمنع تسرب الحرارة إلى الداخل وبالتالي توفير استهلاك الكهرباء.

مميزات العزل الحراري

أثبتت الدراسات العلمية والأبحاث أن استعمال العزل الحراري في المباني الصناعية والمؤسسات الحكومية والتجارية سبب في التقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية والتي تصل إلى 40%.
يحتفظ المباني والمنازل بدرجات الحرارة المناسبة والملائمة لفترات زمنية طويلة ولا تحتاج إلى تشغيل المكيفات والمدافئ وأجهزة الأخرى.
أيضا تساعد بشكل كبير في أخذ قسط من النوم والراحة لفترات طويلة، وعدم تشغيل الأجهزة يسبب في التقليل من التأثيرات السلبية سواء الصحية والنفسية.
تشغيل أجهزة التكييف والمراوح تسبب في وجود الضوضاء والإزعاج.

كيف تتم عمليات عزل الاسطح؟

شركة عزل فوم بالباحة حيث يتم استعمال العزل الأسمنتي، من أجل المحافظة على المنازل والمباني لأن تنفيذها تتم بإستخدام أحدث التقنيات الحديثة والمتطورة ومواد الخام القوية والفعالة للعزل.

العزل يحمي جميع الأسطح من المياه والحرارة، ويتم استعمال الزجاج المائي والمكون من الماء، ويتم رشها على الأسطح بالكامل.

ثم بعد ذلك يتم خلط الخرسانة بالمواد الاسمنتية تمنع حدوث أي تسرب للمياه وتكون طبقات سميكة ومتماسكة.

أيضا عمليات العزل تقاوم الاحتكاكات والصدمات وتقاوم الرطوبة والمياه ودرجة الحرارة والحرائق.

تعتبر شركة عزل فوم بالباحة من الشركات المتميزة والرائدة في مجال عمليات عزل الفوم وتقوم من خلال فريق عمل محترف ومتميز

وتستخدم الطرق والوسائل والتقنيات الحديثة والمتطورة، وذلك بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات وتخفيضات الهائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
0548093031