شركة عزل فوم ببريدة

شركة عزل فوم ببريدة

أفضل شركة عزل فوم ببريدة سيؤدي العزل بالفوم إلى تقليل تكاليف التدفئة وأيضًا التبريد بشكل كبير، حيث أبلغ عملاء الشركة عن توفير في تكاليف الطاقة بنسبة 25٪ إلى 50٪ على فواتير التدفئة الخاصة بهم، لا توجد بدائل أخرى للعزل يمكن أن توفر حاجزا ًسلساً ضد الطقس الخارجي، وهذا هو السبب في أنه لا يوجد شيء يمكن أن يعزل بشكل أكثر فعالية.

شركة عزل فوم ببريدة
شركة عزل فوم ببريدة

شركة عزل فوم ببريدة

يتم وضع الفوم في الجزء الخارجي للمبنى، تنحرف أشعة الشمس الحارة قبل أن تتاح لها فرصة أن يمتصها هيكل السقف، ولا تتاح لهواء الشتاء البارد فرصة لتبريد هيكل السقف الأساسي ومساحات العلية، من خلال عزل سطح السقف الخارجي بنظام الشركة، يتم الحفاظ على هيكل السقف في درجة حرارة داخلية مما يحسن من كفاءة الطاقة، مع نظام التسقيف، تصبح درجة الحرارة الداخلية أكثر راحة وتنخفض تكاليف الطاقة بشكل كبير.

عزل الفوم للصوت مع شركة عزل فوم ببريدة

لمنع إزعاجك من النشاط في الشقة المجاورة، سواء كانت الضوضاء تأتي من الشارع أو من غيره، فلا يجب أن يكون هذا من خلال جدارًا خرسانيًا ضخمًا، يتعلق عزل الصوت بالقدرة الكلية لعنصر المبنى أو هيكل المبنى على تقليل انتقال الصوت من خلاله.

منتجات الفوم الصوتية متنوعة لدى الشركة حيث يتوافر:

إسفين الإسفنج: الإسفنج الصوتي الأكثر شيوعًا، يتفوق إسفنج الإسفين لدينا ويتجاوز المنافسة بأسعار في متناول الجميع. نظرًا لأن الفوم لدينا مقطوع آليًا، يمكنك أن تتوقع أن يكون متطابق تقريبًا جنبًا إلى جنب، توفر رغوة إسفين عزل الصوت، وتساعد على التخلص من الصدى، وتوفر مظهرًا احترافيًا، وتتطلب الحد الأدنى من جهد التثبيت وهي رغوة استوديو ممتازة.

الإسفنج الهرمي: رغوة الإسفنج الهرمية، مثل إسفنج الإسفين لدينا، هي حل طويل الأمد وعالي الأداء لاحتياجاتك من عزل الصوت بسعر مناسب، يوفر التصميم الفريد للإسفنج الهرمي خصائص أداء مختلفة قليلاً عن رغوة الإسفين، مع مساحة سطح أكبر، تساعد الجوانب الأربعة، بدلاً من الجانبين، في تقليل الصوت، ولكنها توفر امتصاصًا أقل قليلاً، وكلاهما خصائص مرغوبة اعتمادًا على أسلوب الاستخدام.

رغوة ملتوية: رغوة عازلة للصوت رائعة للأشخاص الذين يريدون صفات إطفاء الصوت من إسفنج إسفين 1 و 2 بوصة، ولكن بسعر مناسب للميزانية، يحافظ أسلوب رغوة Eggcrate القاتلة للصوت على سعرها منخفضًا، ومع ذلك لا يزال يسمح لها بإيقاف الصوت جيدًا، تعتبر رغوة Eggcrate أيضًا خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يخططون لتغطية الرغوة المميتة للصوت بقطعة قماش صوتية أو يريدون رغوة استوديو منزلية ميسورة التكلفة.

عندما يواجه شخص ما مشكلة في الضوضاء ولا يعرف ماذا يفعل، أو بمن يتصل، أو كيف يبدأ عليه التواصل مع شركة عزل فوم ببريدة فورًا.

الفوم الصلب

الفوم هو طريقة أخرى مستخدمة على نطاق واسع لإضافة العزل تحت السقف، يمكن وضع الألواح الرغوية الصلبة فوق العزل الموجود، أو تثبيتها بين العوارض الخشبية للسقف، تتوفر عدة أنواع من ألواح الرغوة، ولكن الأكثر شيوعًا هي البوليسترين المبثوق والبولي إيزوسيانورات.

فوم للرش

خيار جيد للجدران هو رش الرغوة، هذه مادة يتم رشها داخل الجدران كسائل، يتمدد لملء الفراغات داخل تجويف لإغلاق الجدار بالكامل، الجانب السلبي لرغوة الرش هو أنه يجب فتح الجدران، إما عن طريق إزالة الحوائط الجافة أو الجص من الداخل أو عن طريق حفر الثقوب من خلال الجوانب الخارجية، بعض المناطق التاريخية تقيد هذا.

العزل الخارجي

تكمن شركة عزل فوم ببريدة من إضافة العزل الخارجي على السقف أو على الجدران بالتزامن مع إعادة تشكيل رئيسية، مثل سقف جديد أو انحياز جديد، ألواح الرغوة الصلبة هي العزل المفضل لإعادة التسقيف أو إضافة جوانب، يتم تثبيت الألواح على السقف أو غلاف الجدار والقوباء المنطقية أو الأسقف الأخرى أو يمكن إضافة أي نوع من الجوانب.

الفوم يحمي المنازل من الماء

تمثل الحرارة والبرودة والمطر والثلج والرطوبة والرياح تحديات خطيرة لمبانينا وفي ذروة العواصف الشديدة، غالبًا ما نتساءل عن سلامتنا العقلية والخيارات التي نتخذها للعيش حيث نعيش، ولأي سبب من الأسباب، فإننا نصنع منازلنا في أماكن لا تكون فيها المباني متينة ولا صحية ومريحة لأي سبب من الأسباب، ناهيك عن كفاءة الطاقة، الخبر السار هو أننا نعرف ما الذي يصلح وما لا يصلح، وطالما أننا نولي اهتمامًا للمبادئ الأولى لعلوم البناء، يمكننا بناء منازل ومباني متينة ومريحة وصحية في أي مناخ، بغض النظر عن كيفية ذلك.

من المحتمل أن تكون المياه السائلة والماء البخاري والمياه المجمدة ضارة، لذلك يجب علينا التحكم فيها إذا كنا نتوقع أن تستمر مبانينا، لحسن الحظ بالنسبة لنا جميعًا، هناك شركة عزل فوم ببريدة حيث يمكن استخدام عزل الفوم كعنصر تحكم أساسي لجميع هذه المشاكل وعندما يتم تصميم وتطبيق الفوم بشكل صحيح، يمكن أن يستمر المنزل أو المبنى طويلاً، حتى في أكثر المناخات قسوة.

الفوم يحمي المنازل من الحرارة

يعتبر الفوم أكثر المواد العازلة قيمة في المناخات القاسية.

في المناخات القاسية حيث يكون الجو حارًا جدًا ورطبًا جدًا أو شديد البرودة وجاف جدًا، يكون محرك بخار الماء في اتجاه واحد سائد؛ من الخارج إلى الداخل في المناخات الحارة / الرطبة ومن الداخل إلى الخارج في المناخات الباردة / الجافة.

في هذه الحالات، نحتاج إلى التحكم في بخار الماء من أجل الحفاظ على البخار في حالة كبخار ماء ولا يتحول إلى سائل داخل تركيبات المباني الخاصة بنا، يقوم الفوم ذات الخلية المغلقة بعمل جيد بشكل مثير للدهشة للتحكم في انتشار البخار، لذا تواصل مع شركة عزل فوم ببريدة وتمتع بطقس يناسبك بداخل المنزل طوال العام.

عزل الفوم مع شركة عزل فوم ببريدة يوفر لك المال

الفوم هو عازل على المدى الطويل.

على عكس جميع منتجات العزل الأخرى المتاحة لأصحاب المنازل تقريبًا، فإن إحدى الفوائد الرئيسية لرذاذ الرغوة (الفوم) هي متانتها، لن يتقلص أو ينزلق أو يتحلل مع مرور الوقت وكدليل على أدائه، فإننا نضمنه مع شركة عزل فوم ببريدة لمدة 25 عامًا مع توقع أنه سيعيش مع عمر العقار الذي تم تثبيته فيه.

يظهر الأداء الفيزيائي لرغوة الرش (الفوم) من خلال ضيق الهواء، عند رشه بين عوارض السقف، أو تحت الأرضية أو في الجدران، فإنه يتمدد ليغلق الفراغ بالكامل، هذا يجعله عازلًا مانعًا للهواء ويمكنه تقليل فقد الحرارة بنسبة عالية مقارنة بعدم وجود عزل على الإطلاق.

من حيث توفير التكلفة الفعلية، يمكن أن توفر رغوة الرش ما يصل إلى 45٪ من فواتير الطاقة حيث لا يوجد عزل في الموقع، في الظروف التي يوجد فيها عزل بالفعل، يمكن أن توفر رغوة الرش ما يصل إلى 22٪ أو أكثر اعتمادًا على عمق وحالة العزل الموجود بالفعل، تختلف هذه الأرقام من عقار إلى آخر، وفي المتوسط ​، وجدنا رغوة بخاخة توفر في المتوسط ​​32٪ من تكاليف التدفئة مما يمنحها مردودًا يتراوح بين 4-6 سنوات.

تواصل الآن مع شركة عزل فوم ببريدة ولا تتردد كثيراً.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان