شركة عزل فوم بابها

شركة عزل فوم بابها، إذا كنت تتطلع إلى إبقاء المنزل في درجة حرارة مريحة.

فإن الوقت قد حان للتفكير في عزل رغوة الرش (الفوم) إليكم السبب.

بغض النظر عن نوع السقف الموجود في منزلك، هناك عدد من الأشياء التي يجب فحصها قبل بدء العمل. سيساعدك الفحص الشامل من خلال الشركة على تطوير إستراتيجية التعديل التحديثي الخاصة بك.

شركة عزل فوم بابها

أفضل شركة عزل فوم بابها

عندما يتعلق الأمر بعزل المنزل، فإن الألياف الزجاجية تميل إلى أن تكون الشكل الشائع للعزل. ومع ذلك، بعد مقارنة الألياف الزجاجية وعزل الرغوة بالرش، إنه لأمر مروع كيف تميل الألياف الزجاجية إلى أن تكون أقل من الاثنين. على الرغم من أنه اعتبر موثوقًا به على مر السنين، إلا أن هناك المزيد من الفوائد لعزل منزلك باستخدام رغوة الرش (الفوم) من بين تلك الفوائد تنظيم درجة حرارة منزلك.

إذا لم تكن تعرف، فإن رغوة الرش هي نوع من العزل يتمدد بعد الرش، تتوسع الرغوة وتحكم. متجنبًا أي نوع من الرطوبة غير الضرورية (التي يمكن أن تخلق العفن) أو تشجع الآفات على التهام جدرانك، إنه يحمي بطانة منزلك. ويمكنه أيضًا حماية تدفئة المنزل وتبريده خلال تلك الأيام الباردة أو الحارة بشكل لا يطاق.

هناك فرصة لتحسين كفاءة الطاقة وسلامة المنزل من خلال إحكام إغلاق الهواء. يمكن أن يتسبب تسرب الهواء في العلية في فقد كبير للحرارة ويمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المشاكل المتعلقة بالرطوبة. لا يمكن المبالغة في أهمية ختم الهواء، اقرأ هذا المقال بأكمله إذا كنت تود التعاقد مع الشركة للحصول على نصائح مفيدة ومعلومات أخرى.

أهمية عزل الفوم مع أفضل شركة للعزل

يساعد العزل على تنظيم الحرارة في منزلك. توضح وزارة الطاقة الأمريكية أن العزل سيساعد في تسخين مصادر وأماكن منزلك التي لن تفعلها أنماط التدفئة النموذجية، نظرًا لأن الهواء الأكثر دفئًا أخف. فإنه يميل إلى الارتفاع، تاركًا المناطق السفلية من منزلك في مناخ أكثر برودة.

سيساعد استخدام عازل الرغوة بالرش على مقاومة انتقال الحرارة وسيساعد على منع أي تسرب غير مرغوب فيه للهواء من خلال الشقوق. سيؤدي حبس الحرارة إلى جعل منزلك أكثر دفئًا بشكل طبيعي، مقارنة باستخدام عازل حيث يمكن أن تتسرب الحرارة. تعتبر رغوة الرش موثوقة عندما يتعلق الأمر بإغلاق الهواء والتحكم في الرطوبة. وهما مشكلتان شائعتان عندما يتعلق الأمر بالعزل وتنظيم درجة حرارة المنزل.

أنواع الفوم من شركة عزل فوم بابها

هناك العديد من أنواع العزل، لكن عازل الرغوة بالرش هو الأفضل لأنه يخلق مانع تسرب الهواء في الأرضيات والجدران والأسقف وفقًا للبحث العلمي. لهذا السبب، توفر شركة عزل فوم بابها عزل الرغوة بالرش، نقوم برش رغوة الخلية المفتوحة والمغلقة. وهما النوعان الأساسيان المتاحان للاستخدام في تشييد المباني، نستخدم مجموعة متنوعة من الرغوات حسب متطلبات المشروع. على سبيل المثال، سيتطلب الجدار الخارجي منتجا مختلفاً عن القبو.

هناك العديد من أنواع العزل المختلفة في السوق، لم يتم إنشاء كل شيء على قدم المساواة!. القاعدة الأولى عند استخدام رغوة الرش هي اختيار المقاول المناسب، ولن تجد من هم أهم من الشركة التي نقدمها. القاعدة الثانية هي اختيار المادة الصحيحة، لقد اخترنا بالفعل أفضل رغوة بخاخ. يمكننا مساعدتك في اختيار أفضل نوع من لاستخدامه في مشروعك، من فضلك فقط اتصل بنا ويمكننا المساعدة.

لقد ثبت أن عزل الرغوة بالرش بمرور الوقت ليس فقط لتوفير مانع تسرب الهواء في الأرضيات والجدران والسقوف. ولكن أيضًا ليكون أكثر أنواع العزل فعالية لمحاربة السدود الجليدية.

أفضل طريقة لضمان راحة الأسرة أو الأشخاص الذين يعملون في مبنى تجاري هي التأكد من تركيب الكمية المناسبة من العزل، ولن تواجه زيادة في الراحة فحسب، بل ستلاحظ أيضًا انخفاضًا كبيرًا في تكاليف الطاقة.

عزل منزلي صحي وهادئ وموفر للطاقة مع شركة عزل فوم بابها

يهتم مالكو المنازل والمهندسون المعماريون والمصممين بشأن إنشاء المباني الجديدة بالإضافة إلى المباني الحالية “الخضراء”، ماذا يعني ذلك؟ وهذا يعني التأكد من أن المبنى لا يتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة فحسب، بل إنه يتميز أيضًا بالهدوء والراحة والصحة، عن طريق إحكام غلق غلاف المبنى بالهواء، يقلل الفوم الأصوات المحمولة جواً بشكل فعال، يعتبر مثاليًا لتقليل الضوضاء غير المرغوب فيها من المسارح المنزلية، وأعمال السباكة، وغرف اللعب.

فوائد ومزايا

نظرًا لأن رغوة الرش لها خصائص مقاومة حرارية رائعة، فإنها توفر بعض الفوائد الرائعة، تشمل مزايا استخدام عزل الرغوة بالرش (الفوم) على العزل التقليدي من الألياف الزجاجية ما يلي:

1. وفر تكاليف الطاقة

وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية، يحدث 40٪ من فقدان الطاقة في المنزل عن طريق تسرب الهواء عبر الجدران والمداخل والنوافذ. تخلق رغوة الرش حاجزًا هوائيًا يقلل من تغلغل الهواء.

2.التثبيت السريع

شخصان قادران على تغطية مساحة 250 م 2 برغوة البولي يوريثان خلال 8 ساعات، للمقارنة: يمكن لشخصين من شركة عزل فوم بابها تركيب 50-100 متر مربع من عزل الصوف المعدني خلال 8 ساعات عمل.

3.عزل أفضل

عزل الرغوة بالرش يعزل حتى 50٪ أفضل من العزل التقليدي، يمنع نقل الحرارة الموصلة والمشعة والحمل؛ هذا يجعل من السهل إبقاء الغرف في درجات حرارة مريحة، كما ذكرنا سابقًا، تبلغ قيمة r (المقاومة الحرارية) لرغوة الرش حوالي 3.2-3.8 لكل بوصة لرغوة الخلية المفتوحة و5-6.5 للخلية المغلقة.

4.حماية من الرطوبة

توفر رغوة الرش حماية ممتازة من الرطوبة لأنها تملأ كل زاوية وركن في الفضاء، تمنع الحماية من الرطوبة المشكلات والأضرار الباهظة مثل العفن والعفن والخشب المتعفن.

5.خفيفة الوزن

تعتبر رغوة البولي يوريثان أخف من الصوف المعدني، لذا فهي تثقل كاهل هيكل المبنى بدرجة أقل.

6.التصاق سطح جيد

تسمح الخصائص الفيزيائية الطبيعية للرغوة بالالتصاق تمامًا بالسطح وسد أي فجوات، تلتصق بشكل مثالي بالخشب أو رقائق نفاذية البخار أو ألواح OSB أو الطوب أو حتى الخرسانة.

7.سهل العلاج والتركيب

لا توجد أدوات إضافية، مثل المسامير أو الخيوط، مطلوبة لتركيب رغوة البولي يوريثان، الرغوة تلتصق بأي سطح.

الحصول على أقصى استفادة من الفوم من شركة عزل فوم بابها

عندما تصبح مواد ومعدات رغوة الرش شديدة السخونة أو شديدة البرودة، تحدث نفايات المنتج وأعطال المعدات بسهولة. يتقلب ضغط أسطوانة الرغوة مع درجة الحرارة؛ عندما يرتفع الضغط أو ينخفض ​​بشدة، ستتوقف الأسطوانة عن العمل على النحو الأمثل، يمكن أن تكون الظروف الباردة محبطة بشكل خاص، ينخفض ​​الضغط مع انخفاض درجات الحرارة، وعلى الرغم من أنه يبدو أن هناك الكثير من المنتجات المتبقية، فإن الضغط غير الكافي سيجعلها غير صالحة للاستعمال. يساعد الحفاظ على الأشياء في درجات حرارة مثالية في جعل الفوم من خلال شركة عزل فوم بابها يصل إلى أقصى حد ممكن.

تساعد سخانات الرغوة بالرش في التخلص من مشكلات درجة الحرارة والضغط في أجهزتك، إنها تغطي أسطوانة رغوة الرش بالكامل مما يزيد من فعالية الحفاظ على درجة الحرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
0548093031